النتائج 1 إلى 2 من 2

Junior Member
      الحاله : الاصلي غير متواجد حالياً

مسافر وابحث عن سكن عوائل تنصحوني في جزيرة بوراكاي او بروكاي أو بوركاي في الفلبين

هل تنصحوني في جزيرة بوراكاي او بروكاي أو بوركاي في الفلبين ما اعرف كيف نطقها الصراحة

ان شاء الله عز وجل انا ناوي اسافر الفلبين بعد العيد مباشرة يعني بتاريخ الرابع عشر من سبتمبر بمشيئة الله ومدة الرحلة كلها في حدود ال ثمانية ايام وحبيت تعطوني فكرة هل يناسب اني اجلس في العاصمه مانيلا يومين وبعدها اروح على جزيرة اخرى وفي مانيلا هل منطقة مكاتي هي اللي قريبة من الاسواق يعني هل تنصحوني اسكن فيها ولا وين احسن مكان مع العلم اني اهتم انه السكن يكون نظيف وفخم يعني اربعة او 5 نجوم

وهل تنصحوني بجزيرة بوراكاي او بوهول

انا رحت بوكيت في تايلاندا وانبسطت فيها وايد يعني يعجبني في الجزيرة كثرة الاسواق والناس والفعاليات والمطاعم وشنو الفندق اللي تنصحوني فيه

وهذي كل اسئلتي اتمنى القى الجواب وتفيدوني يا احبابي وشاكر لكم

Junior Member
      الحاله : طارق بن محمد غير متواجد حالياً
      اهلا بك عزيزي أنا أفضل تكون فقط لمدة يومين في مانيلا تزور فيه الاسواق والحدائق + 2 يومين في جزيرة بوراكاي + 2 يومين في سيبو ( ماكتان ) وبعدين تقدر ترجع لمانيلا للمولات وشراء الهدايا

في مانيلا فيه فنادق كثير رائعة خذ جوله في المنتدى و شوفهم بنفسك وأسعارهم جيدة واسألنا اذا فيه عندك اي ملاحظه..
      وبالنسبه لجزيرة بوراكاي عندك فندق الماندرين عندك فندق ريجنسي ولا تنسى منتجعات حلوه في جزيرة سيبو .. ثم بعد الجوله اللي راح تاخذها نتفاهم ولا زال فيه عندك وقت لموعد السفرة وأجازه طيبة مقدماً

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع